لقاء الزيارات المتبادلة بين المؤسسات الأهلية بمنطقة مكة المكرمة

عقد مجلس المؤسسات الأهلية بمكة المكرمة الثلاثاء   08/ 11 / 1443ه الموافق 07 / 06  / 2022م، لقاء الزيارات المتبادلة بين المؤسسات الأهلية بمنطقة مكة المكرمة باستضافة كريمة من مؤسسة سالم بن محفوظ الأهلية، بمقر مؤسسة سالم بن محفوظ الأهلية.

 

في بداية الاجتماع رحب سعادة المدير التنفيذي لمؤسسة سالم بن محفوظ الأهلية م. ممدوح بن حسن الحربي، الحضور من ممثلي المؤسسات الأهلية لحضورهم هذا اللقاء بين المؤسسات الأهلية في منطقة مكة المكرمة. 

 

 وجرى خلال اللقاء عرض لمجلس المؤسسات الأهلية عرض فيه فكرة الزيارات المتبادلة بين المؤسسات الاهلية، ثم عرضت مؤسسة سالم بن محفوظ الأهلية آليات عمل مؤسسة سالم بن محفوظ الأهلية ومجالات المنح، فيما استعرض الرئيس التنفيذي المهندس عبدالرحمن بن محمد الأحيدب إنجازات المجلس خلال الأعوام السابقة، وجديد ما يخص المجلس من أعمال قادمة، ومن ثم استعرض فرص وأفكار للعمل المشترك من لجنة تنسيق العمل المشترك، كما خرج من هذا اللقاء عرض 5 مشاريع تم عرضها وسيتم الشراكة بهذه المشاريع بين المؤسسات الأهلية بمنطقة مكة المكرمة لتحقيق التبادل المعرفي وصناعة الشراكات بين المؤسسات الأهلية في المنطقة.

 

ووجه الرئيس التنفيذي لمجلس المؤسسات الأهلية، شكره لجميع من شاركنا الحضور ولكل من تفاعل من المؤسسات الأهلية لهذا اللقاء، ويشيد المجلس بالشراكات والدعم من المؤسسات الأهلية لمسيرته على جميع الأصعدة، ويؤكد على أهمية استمرار هذا التفاعل وفق التطلعات المرجوة والمضي لتحقيق المزيد من التعاون والنجاحات. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

للنشر والمشاركة